أسرار

سيارة سوبرا من فيلم “فاست اند فيوريوس” للبيع

اجل, ان سبارة البطل البرتتقالية لبتي قادها الراحل بول والكر معروضة للبيع في المزاد العلني.

سيارة تويوتا سوبرا مستخدمة عام 2001 قد عرضت للبيع في المزاد العلني.

انتم تعرفون السيارة جيدا. محركjze 2 طلاؤها برتقالي لامع. علبة تروس مزودة ب19 سرعة. نعم ايها السيدات و السادة, ان شركة ميكوم للمزاد العلني تعرض احدى سيارات السوبرا المثيرة التي كان يقودها الراحل بول والكر.

arab

بالطبع ليست هذه السيارة السوبرا الوحيدة الموجودة التي تم تعديلها. انها فقط واحدة من عدة سيارات سوبرا تم استخدامها في الفيلم-تحديدا في مشهد من السباق الاخير حيث تقفز فوق سكة حديدية- و واحدة من اصل 58 سيارة مثيرة قام بتصنيعها الميكانيكي ادي بول.

لذلك فان شركة ميكون تخبرنا بان هذه السيارة المميزة المعروضة للبيع, التي تلائم صفة سيارة البطل تتمتع بميزانية كاملة المرونة, بنظام تعليق متطورو بمجموعة من المقاعد التنافسية, و خزًان وقود مدعم.

و هناك المزيد ايضا. بموازاة طقم الهيكل العريض و الجناح الخلفي الضخم, هناك العجلات المصنوعة من مزيج معدني مميز مركة يوكوهاماو, تصميم رسومات الهيكل, مقود عالي الأداء, و مقاييس عديدة تخبرك عن تفوقها.

مع ذلك هذه السيارة ليست ذات سرعة فائقة. هي نسخة من نموذج تويوتا الكلاسيكي لكن بدون “توربو”, بقوة 220 حصان, لديها ناقل سرعة خماسي يقود العجلات الخلفية. لكن في عالم الأفلام, فالبطل بول والكر يقود بالطبع النسخة المزودة بتوربو مزدوج, مع ناقل متعدد للسرعة و قوة محرك ضخمة, ليتغلب على فيراري 335F…

هذه السيارة بالتحديد اتت في الطليعة في معرض اوتوراما لسيارات السباق في “ديترويت”. و يجري المزاد العلني بين 12 و 17 ايار, بسعر مبيع متوقع ان يبلغ حوالي 130 الف يورو (اي ما يعادل 200 الف$)

الفئات العالم والمشاهير

Tags:  

التعليقات