أسرار

قل لي ماذا ترتدي، اقل لك من انت

ان الوان و تصميم الثياب التي ترتديها، تكشف اموراً مختلفة عن شخصيّتك و طباعك! و الملفت في معظم الدراسات التي تتناول اختيار لون الرداء المفضّل، ان اللون الأحمر، او المشتّق من الأحمر، له مفاعيل بالغة التأثير: في معظم الحالات التي تناولتها الدراسات، اللون الأحمر له مدلولات جنسيّة! تشير الأبحاث ان اللون الأحمر يجعل الرجال اكثر جاذبيّة في نظر النساء، و النساء اكثر جاذبيّة في نظر الرجال!
من ناحيّة اخرى، الثياب التي تعكس روح الشباب، لديها قدرة على تجديد الصحّة الجسديّة و النفسيّة! امّا ارتداء النظّارات الطبيّة، فهي تجعلك تبدو اذكى، انمّا اقلّ جاذبيّة!
امّا من ناحيّة المشاهير، تبدو الأزياء التي يفضلّها الفنّانات المشهورات، انعكاساً صادقاً لطباعهنّ و طريقة تعاملهنّ مع شركائهنّ العاطفيين، وجديتّهن في العلاقة الحميمة! في هذا السياق، تبدو الألوان الزاهيّة مؤشّراً على هشاشة العلاقة الحميمة، و قرب الإنفصال مع الشريك! في المقابل، تعكس الألوان الدافئة مزاجاً رومنسيّاً، و مشاعر مستقرّة، و قدرة نفسيّة على الإلتزام العاطفي و الجنسيّ بالعلاقة الحميمة و الإخلاص للشريك، ممّا يوحي بمتانة اواصر العلاقة و ديمومة الزواج و الإختبارات الجنسيّة الناجحة بين الشريكين!
امّا من الناحيّة النفسيّة التحليليّة، قد تعكس الوان الثياب الأطباع و الأنماط السلوكيّة لدى الرجل و المرأة على حدّ سواء:

 

١- ان كنت تهوى الماركات العالميّة المشهورة، فهذا مؤشّر انّك ترغب بالظهور بمكانة اجتماعيّة عاليّة، و تتمنّى في قرارة نفسك ان هذا الزيّ الراقي سيجعل الناس المحيطين بك يعاملونك بطريقة أفضل!

 

٢- ان كنت تفضّل الثياب القاتمة الألوان، فهذا مؤشّر ان طبعك عصابي، و يساورك قلق او احباط من ناحية العلاقات الإجتماعيّة و العاطفيّة الجديدة، و تجد صعوبة في الإنفتاح على الآخر و الإفصاح عن مشاعرك بطريقة عفويّة و شفّافة!

 

٣- ان كنت من هواة الزيّ الرسمي، فهذا يشير الى طبع تقليديّ و تمسّك بالأعراف و التقاليد الإجتماعيّة، و تولي اهتماماً بالمظهر اللائق الذي يحظى بإحترام الجميع!

 

٤- ان كنت تميل الى ارتداء الثياب الغريبة و الأزياء الفوضويّة، فهذا مؤشّر الى طبع منفتح على الإختبارات الجديدة، و ازدراء التقاليد الإجتماعيّة الباليّة، و ميل واضح الى تعدّد العلاقات الحميمة و تنوّع الشركاء!

 

٥- ان كنت من هواة الثياب الباهظة الثمن و الأزياء الفخمة التي تماشي الموضة ، فذلك مؤشّر واضح على الطبع النرجسي، خصوصاً عند النساء!

 

mm

الفئات الحياة الإجتماعية

التعليقات

  • Posted: December 4, 2015 12:56

    AMOUNA

    HHHHHHHHHHHHHH