أسرار

كيف تبدين اكثر شباباً؟

ان افضل اسرار الجمال هي غالباً تلك التي لا تأتي موضبّة في علبة و تعدك بالمعجزات! انّها طبيعيّة، متدنّية الكلفة، او تتضمّن علاجات قديمة تمّ اختبارها لعقود من الزمن من نساء كثيرات حول العالم!
هناك ثلاثة عشر سرّاً من اسرار الجمال التي اختبرتها آلاف الحسناوات في مختلف ارجاء العالم، و ما زالت تحقّق النتائج المذهلة، بعيداً عن مساحيق الجمال و العقاقير المكلفة:

 

matchmallows-chocolate
١- افركي وجهك بمكعّبات الثلج مرتّين في الأسبوع قبل الخلود الى النوم. انّها تفيد في معالجة البثور و تجنّب التجاعيد! عليك استخدام مكعّب الثلج حتى يذوب!
٢- تخلّصي من التشقّق و الجفاف في شفتيك، من خلال فركهما بفرشاة اسنان مرّة في الأسبوع!
٣- استخدمي القطن المشبع بعصير الحامض لتنظيف بشرة وجهك!
٤- احتفظي بمساحيق الوجه في الثلاجة! ستساهم البرودة في التخفيف من التورّم حول عينيك!
٥- استخدمي أملاح “ابسوم” لتنقيّة وجهك! لقد اثبتت الأبحاث ان هذه الأملاح ليست فقط مفيدة للمثانة، بل ايضاً ممتازة لتنقيّة البشرة!
٦- هناك انواع من الشاي لديها منافع جمّة لجمال البشرة! من المعروف ان شرب الماء بوفرة هو في غاية الأهميّة، لكن شاي “رويبوس” و الشاي الأخضر هما علاجان ممتازان لتنقية بشرة الوجه!
٧- ان اردت الحصول على اظافر طويلة و تجنّب اطراف الجلد الميّت حول الأنامل، دلّكي يديك بزيت الزيتون او زيت جوز الهند!
٨- استخدمي زيت جوز الهند او مرطّب للبشرة اثناء ازالة الشعيرات في المناطق الشديدة الحساسيّة، كي تتجنّبي اعراض الإلتهاب او الحساسيّة الجلديّة!
٩- استعملي زلال البيض الممزوج بالمايونيز للحصول على قناع واقي لبشرة الوجه!
١٠- استخدمي معجون الأطفال المرطّب للبشرة قبل الخلود الى النوم، لأنّه يحتوي على الزنك الذي يمنح البشرة تألّقاً و نضارة!
١١- استعملي “الفازلين” او زيت الأطفال لإزالة مساحيق الماكياج! ان مادة الفازلين لها تأثير رائع على نضارة العينين، كما انّها ترطّب البشرة لوقت طويل!
١٢- استخدمي الزعفران( او الكركم) لتحضير قناع منزلي لبشرة الوجه، لأنّه ينفع في تغطية ندبات البثور و يمنح البشرة تألّقاً و نضارة!
١٣- انّها بمثابة نصيحة اكثر ممّا هي علاج: اهتمّي بنضارة عنقك كما تهتمّين بنضارة وجهك! تخيّلي كيف يكون مظهرك ان كانت بشرة وجهك نضرة في سن الخمسين، لكن عنقك يبدو مترهّلاً و مليئاً بالتجاعيد!

الفئات الصحة

التعليقات

  • Posted: December 12, 2015 08:49

    yessmine line

    Bien merci pour vous