أسرار

نصائح لمعرفة إذا كنت تتزوج من الشخص المناسب

شعور بالغ وعميق بالترابط

عليك أن تعرف أنك تشعر بترابط عميق وبالغ مع الحبيب في الوقت الحاضر. هذا يعني، هل تشعر بذلك التيار من الحب مهما كنت تفعل، وحتى لو هناك صعوبة فأنت لا تزال تشعر بالحب والاحترام إذا كنتما لا تتوافقان.

شعور بالإنجذاب

يجب أن يكون هناك شعور بالانجذاب إلى حبيبك، وإلا انها ليست قصة حب، انها علاقة صداقة. أيضا فإنه من المهم أن تشعر بالدعم، الاحترام، الرعاية.

الاستعداد للمسامحة وشفاء الجروح القديمة، دعونا نتحدث عن الماضي للحظة. الجميع لديه ماض، الجميع لديه جروح القديمة. هل حبيبك على استعداد للعمل وتنظيف ومسح الجروح القديمة بحيث لا تؤثر على علاقتكما الحالية. أيضا، إذا كنتما تخرجان معاً لفترة من الوقت، لا بد من وجود جرح بينكما.

هل شريك حياتك على استعداد لشفاء الجروح القديمة بينكما، الاعتذار، لأن هذا هو ما يتطلبه الامر للتخلص من الماضي.

التوافق على نفس الأشياء من الحياة

المستقبل. تحتاج إلى أن يكون الشريك يريد نفس الأشياء من الحياة التي تريدها. هل لديهم قيم متشابهة؟ تحتاجان إلى الحديث عن الأطفال، المسار الروحي، تحتاجان إلى الحديث عن المكان الذي تريدان أن تعيشا فيه. كم عدد الأطفال الذين تريدان. كيف تتعاملان مع أسر بعضكما البعض. هذه كلها أمور مهمة للمناقشة قبل إجراء أي التزام دائم.

أحيانا يعتقد الناس ان عليهم البحث عن شريك يشبههم، وبعض الناس يقولون أن الأضداد ينجذبون لبعضهم. حسناً، وكلاهما صحيح. ما أنت حقا بحاجة الى النظر إليه هو التوافق. ليس من الضروري أن تكونا متشابهين. ولكن، إذا كنتما تريدان الأمور ذاتها من الحياة ستكون أفضل. الآن، يمكن أن تكونا زوجين تفضلان التنازلات. أي شيء يمكن أن يعمل إذا كان هناك استعداد.

الشخص المناسب هو محترم، محاور هادئ وجيد.

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات