أسرار

هل الرجال الأثرياء أكثر إستعداداً ليكونوا غير مخلصين؟

‘يتم اختبار ولاء الامرأة عندما لا يملك رجلها شيئاً. يتم اختبار ولاء الرجل عندما يملك كل شيء.’ هل هذا القول فعلاً صحيح؟

فقط لأن الرجل غني لا يعني أنه سوف يخون. في حين انه قد لا يواجه مشكلة بجذب انتباه المرأة، لكنه يختار أن يكون ذو زوجة واحدة. الأمر كله متعلق بنوع الشخص الذي هو عليه. إذا كان من المرجح أن يخون، فهو قد يفعل ذلك لو كان يملك أم لا يملك المال. قد يكون المال مجرد وسيلة لتسهيل الخيانة له بسبب الاهتمام الذي يمكن الحصول منه.

المزيد من الفرص للخيانة

الرجال الأثرياء غالباً ما يضطرون إلى السفر بهدف العمل. كونه بعيداً عن بيته والمسؤوليات العائلية يمكن أن يؤمن الكثير من الإغراءات للخيانة.

إذا كان شخصاً نزيهاً، سوف يتجاهل هذا الإغراء. كل هذا يتوقف على مدى صلابة أساس علاقته. اذا كان حقاً يحترم شريكته، فهو لن يسمح بالوحدة أو الإغراء لتكون ذريعة للخيانة.

الثروة تبني الثقة بالنفس

العديد من الرجال الأثرياء يعملون على فرضية ان بإمكانهم الحصول على أية امرأة أرادوا فضلاً لأموالهم. غالباً ما يظهرون واثقين في مواقف اجتماعية – نوعية جذابة في الرجل. قد يدفع هذا بالكثير من النساء للتتنافس من أجل الحصول على اهتمامه، وإذا لم يكن يملك علاقة قوية مع شريكته، قد يغرى بسهولة.

إنه يتعلق بأي نوع من الأشخاص هو، وليس ماله

الرجل الثري الذي يريد علاقة بزوجة واحدة من المرجح أن يبحث عن امرأة تقع في حبه لما هو عليه وليس بسبب ماله. سيريد امرأة تفهمه وتكون وفية أيضاً.

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات