أسرار

هل يجب أن ترتبط بشخص من نفس برجك؟ إليك الجواب

قد يشكّل الزوجان اللذان ينتميان لنفس البرج ثنائيّاً ناجحاً او كارثيّاً! بالرغم من عدم التطابق الكلّي بين الشريكين، سيجد كلّ منهما بعض مزاياه و سيئاته منعكسة في شريكه! لكن الإختبارات تثبت ان بعض الأزواج من البرج نفسه قد يتوافقان اكثر من سواهم!

 

١- الحمل/الحمل:
عندما يلتقي برجان ناريّان، سيحدث انفجار! سيشكّل الزوجان الحمل ثنائيّاً صداميّاً، ان كانا يتناطحان باستمرار! لكن العلاقة قد تنجح ان تحوّلت نزوات الشريك الى مصدر الهام للشريك الآخر!

 

٢- الثور/الثور:
ان الثنائي الثور قد يكون متوافقاً، لأن كلاهما لديه احياناً طبع ملتزم بالوفاق المنزلي! ان هذا الثنائي الترابي يمثّل الثبات في الزواج! عندما تنشأ خلافات، ستكون على الأرجح حول شؤون ماديّة قد تعكّر اجواء التوافق بين ثنائي الثور!

 

٣- الجوزاء/الجوزاء:
ان الإنجذاب بين شخصين من برج الجوزاء قد يكون اشبه بزوبعة عاصفة من الأحاديث الحميمة و متعة المغامرة! لكن هذا التوافق سيكون في خطر على المدى الطويل! لكن بوجود هذا البرج الهوائي المتقلّب، من المرجّح ان ينطلق كلّ من الشريكين في اتجّاه مختلف، ما ان يشعر بالملل و غياب الإثارة!

 

matchmallows-chocolate
٤- السرطان/السرطان:
قد يشكّل الزوجان السرطان ثنائيّاً متوافقاً ان عرف كلّ منهما كيف يقدّر رهافة الإحساس عند الشريك الآخر! لكن تصادم المشاعر العميقة قد يقضي على هذه العلاقة! و عند حصول شرخ في العلاقة الحميمة، سيكون الإنفصال مؤلماً للطرفين، و سيترك دموعاً و جروحاً عميقة!

 

٥- الأسد/الأسد:
ان العلاقة بين شريكين من برج الأسد غالباً ما تكون صداميّة، لأن احدهما سيحاول ان يسيطر على الآخر في كلّ الأوقات! هذه الرغبة في القيادة قد تتراجع احيانا لفترة من الوقت، لكن من الصعب الوصول لعلاقة نديّة في هذا الثنائي المتفجّر!

 

٦- العذراء/العذراء:
ان الزوجان العذراء قد يشكلانّ ثنائيّاً سماويّاً! و السبب ان كلاهما لديه توقّعات عالية من شريكه! قد تبوء هذه التوقعّات احياناً بالفشل، لكن في الإجمال، سيساعد احدهما الآخر على النمو العاطفي و النضوج!

 

٧- الميزان/الميزان:
ان معيار نجاح الثنائي الميزان يتوقّف على حسن اختيار كل منهما للمعارك التي يخوضها! و بالرغم من ان الشريكان الميزان يسعيان للإنسجام، الاّ انهما احياناً يستسلمان لمشاعر الإحباط و الضغينة، بدلاً من مناقشة الخلافات بعقلانيّة! لذلك يتوقف النجاح في العلاقة على ادراك نقاط الضعف و معالجتها!

 

٨- العقرب/العقرب:
بالرغم ان الشريكان العقرب قد يغرم احدهما بالآخر بسرعة و شغف، الاّ ان العلاقة قد تكون غير متوافقة من البداية، بسبب الشجارات العنيفة و المشاعر المتضاربة! قد يتمكّن الشريكان من تسويّة الخلافات، لكن سيبقى بينهما دائماً تباينات في الأحاسيس و الأفكار!

 

٩- القوس/القوس:
ان الثنائي القوس يجدان صعوبة بالغة في الحفاظ على علاقة حميمة منسجمة، لأن كلاهما لديه طبع تنافسي و يخشى ان يتطفّل الآخر على حريّته! لكن لحسن الحظ، بما ان كلاهما صادق مع الآخر، قد يتمكّنان من تذليل نقاط الخلاف و ترسيخ اواصر العلاقة الحميمة!

 

١٠- الجدي/الجدي:
ان العلاقة بين شريكين من برج الجدي قد تدوم طويلاً، بما ان كلّ منهما يعرف ان الآخر يحتاج الى حياة خارج اطار العلاقة! و هذا الإحترام المتبادل لخصوصيّة الآخر تساعد الثنائي الجدي على ترسيخ علاقة عميقة من القيم المشتركة!

 

١١- الدلو/الدلو:
في حين ينجح شخصان من برج الدلو في بناء صداقة متينة و ناجحة، يشجع فيها احدهما الآخر على متابعة الأهداف الشخصيّة، الاّ ان كلاهما سيكون متمحوراً على ذاته في العلاقة الحميمة! و هذه الإستقلاليّة ستجعلهما يتجاهلان النواحي العاطفيّة في العلاقة، ما لم يقررّان مواجهة الأزمات معاً و التضحيّة بمساحات الحريّة التي تؤذي العلاقة!

 

١٢- الحوت/الحوت:
قد يبدو الثنائي الحوت متجانساً ظاهريّاً، لكن الشريكان يحلمان سويّةً دون ان يسعيا لتحقيق هذه الأحلام المشتركة! و هذا قد يقود الى عدم التوافق في العلاقة! يجب على الشريكين الحوت ان لا يبالغان بالتضحيّة بالذات و الذوبان في الآخر الى حدّ الركود و الإحباط!

الفئات أسرار الأبراج

التعليقات