أسرار

هل يجب أن تواعدي الأعزب الناضج

يبلغ متوسط ​​السن حيث كثير من الناس يقدمون على الزواج الزواج هو أكبر بكثير الآن مما كان عليه من قبل. ليس من غير المألوف لقاء إثنين ينويان الزواج في سن ال ٣٥ وما فوق. اضف إلى ذلك عدد الأشخاص الذين يقدمون على الزواج للمرة الثانية أو الثالثة والفئة العمرية تزداد اتساعا.في حين أن مصطلح الأعزب ارتبط سابقا فقط في الرجال الذين لم يتزوجوا بعد، الآن يتم استخدامه عند الإشارة إلى الرجال الذين طلقوا وعادوا ليصبح عزاباً.

الأعزب في ال ٤٠ أصبح أكثر شيوعاً، ولكن هناك بضعة أسباب لأن نكون حذرين عندما يبلغ الأعزب هذا العمر.

حتى لو انه تزوج من قبل، من الممكن أنه اعتاد على الحياة كرجل عازب. ربما لديه طريقة معينة للقيام بأي شيء وربما لن يكون مستعداً لتقديم تنازلات.

 

mm

ومن المحتمل أيضا أنه عاد مرة أخرى إلى عادات سابقة قد غيرها في علاقته السابقة في محاولة لتحسين الوضع. إذا لم يشعر بأنها ضرورية وغيرها ببساطة من أجل ارضاء الشخص الآخر، فسوف يعود إلى اساليبه القديمة.

يمكن للتواصل أن يكون مشكلة

كثير من الرجال لا يتواصلون في نفس الطريقة كما النساء، مما يسبب الخلافات في كثير من الأحيان. في عمر ال ٤٠، الرجل الذي لا يتواصل بشكل جيد من غير المرجح أن يبدأ القيام بذلك.

قد يكون هناك سبب لماذا الأعزب الناضج غير متزوج

اذا لم يعقد قرانه من قبل، قد يكون هناك سمة معينة به تمنع حصول ذلك. قد يكون شيئاً يمنع المرأة من الرغبة في الزواج منه، أو شيء يمنعه من الإرتباط.

إذا كان متزوجاً وطلق، وخاصة عندما يتعلق الأمر بزيجات متعددة، قد يكون هناك سبب مهم لم لم ينجحوا.

إذا قررت مواعدة الأعزب، لا تخافي من تلك المحادثات الصعبة

حاولي أن تجعليه تفتح لك قلبه حول ما يريد وما لا يريد. هذه المعلومات ستكون قيمة جدا عند بناء العلاقة. من المهم أن تفهما بعضكما البعض في أفضل طريقة ممكنة، والتواصل هو وسيلة رائعة للقيام بذلك.

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات