أسرار

ما هي اﻻشياء التي ﻻ ينبغي ان تقولها لشريكتك او لحبيبتك؟

من المؤكد ان العلاقة العاطفية قائمة أساساً على الحوار و التواصل لكن هناك امور حساسة ﻻ يجب قولها للشريك بل الإحتفاظ بها لنفسك. قد تسبب الكلمة التي تقال في غير مكانها شرخاً خطيراً في العلاقة.
من ابرز هذه العبارات التي ينبغي تجنبها مع شريكتك:
أولاً: هل تنوين فعلاً الخروج بهذا المظهر؟
تذكر ان فتاتك ﻻ تحتاج ان يخبرها احد ان ذوقها في الملابس فاشل. ان وقع اختيارها على هذا الثوب فلأنها تشعر بالإرتياح، و ما دمت ﻻ تستطيع ان تشتري لها ثياباً افضل، فربما عليك ان تحتفظ بتعليقاتك و تحبها تماماً كما هي!
ثانياً: اتعلمين ان شريكتي السابقة كانت تقوم بنفس العمل؟
كن واثقاً ان الوقت الوحيد الذي ترغب صديقتك فيه ان تسمع عن علاقتك السابقة هو ابداً… أو ربما عندما تنفصل تماماً عنك! ليس مستحسناً ان تقارن فتاتك الحالية بشريكتك السابقة و هذا يدل انك ما زلت تحتفظ بمشاعر نابضة تجاهها!
mm
ثالثاً: اه كم تذكرني هذه اﻻغنية بحبيبتي السابقة!
هنا ايضاً، استرجاع علاقاتك القديمة امام شريكتك الحالية خط احمر ﻻ يجوز تخطيه!  فكر جيداً قبل ان تتحدث عن ماضيك، حتى ان كان اﻻمر بسيطاً كأغنية، أو فيلم أو دعابة تذكرتها!
رابعاً: اه لو كنت فعلاً تحبينني!…
ان اي علاقة ﻻ يجب ان تتضمن شروطاً أو قيوداً على الشريك! ان هذه العبارة، و ان قيلت على سبيل الدعابة، تكشف ميلاً لإستغلال الشريك و هي علامة ضعف و عدم استقرار عاطفي!  ان كنت ترغب بشيء من شريكك ما عليك اﻻ ان تسأله، و قد تمتلك فرصةً كبيرةً بأن يوافق! لكن في حال الرفض، سيتوجب عليك التسليم باﻻمر الواقع!
خامساً: تمالكي اعصابك قليلاً حبيبتي!.. اﻻ تبالغين بعض الشيء؟
ان الفتيات حساسات بطبعهن، و يأخذن كل اﻻشياء التي يقولها الشبان على محمل الجد!
من وجهة نظر الشاب، قد تكون هذه العبارة غير جارحة لكن عليك ان تكون اكثر دبلوماسية في تعاطيك مع حبيبتك كي ﻻ تجرح مشاعرها!
سادساً: ﻻ تقلقي الى هذا الحد!  انها مجرد صديقة!
ان عبرت لك شريكتك عن قلقها بخصوص صذيقة لك تقضي معها وقتاً طويلاً، احترم قلقها و حاول ان تخفف من اهتمامك بتلك الصديقة! ان حبيبتك بلا شك ستلاحظ انك ﻻ تود ان تجرح مشاعرها أو تثير  غيرتها ان طمأنتها انك تكن لها حباً حقيقياً!
سابعاً:  انت دائماً منشغلة عندما احتاج إليك!
ﻻ تقل هذه الجملة أبداً، اﻻ ان كانت شريكتك تقضي نهارها تعمل بعيداً عنك! ﻻن ذلك سيبدو كما لو ان ﻻ شيء يسير على ما يرام في حياتك!  تذكر ان شريكتك شخص مستقل و ليست امتداداً لك!

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات