أسرار

هل يغازلك؟ اعرفي برجه لتكتشفي مدى جديته

لكل برج طباعه وسماته الخاصة في إرسال إشارات الغزل للجنس الآخر. بناءً على هذه الطباع يمكن بسهولة إدراك ما إذا كان رفيقك يحاول التقرّب إليك أو أنه مجرّد أسلوبه الطبيعي الذي يستخدمه في تعامله مع أي شخص من الجنس الآخر!
هل لاحظت أن شخصًا ما يحاول التقرّب منك وسألت نفسك: كيف أعرف طباع الغزل عند ذلك الشخص؟ وهل هو يغازلني حقًا أم أن هذا هو أسلوبه العادي في ابداء اعجابه بالنساء؟

 

1- طباع الغزل عند برج الحمل:

 

يميل صاحب برج الحمل إلى استخدام الأسلوب المباشر (الذي ربما يصل إلى درجة الوقاحة!) في الغزل والتقرّب من الجنس الآخر. يمكن أن يثني على تسريحة شعرك أو جمال عينيك أو ذوقك في اختيار الملابس أو طريقتك في الحديث! يميل الحمل إلى اتّخاذ القرارات بسرعة ربما أكثر من اللازم، يمكن أن يطلب منك الخروج في موعد بدون أن تكوني مستعدًة تمامًا لذلك! مولود برج الحمل سريع التقلّب والانفعال، لكن مخلص وغيور، ولا يحب أن يبادله الطرف الآخر الغزل المكشوف.

 

2- طباع الغزل عند برج الثور:

 

برج الثور يظهر الاهتمام بطريقة خفّية، إذا لم تكوني تعرفي هذه الحقيقة فلعلّك تفهمين إشاراته بأنها شعور سلبي تجاهك! يفضّل الثور أن يظهر اهتمامه على نحو دوري (أي يظهر الاهتمام على شكل جرعات صغيرة لكنها متكرّرة!). يمكن أن يظهر الثور اهتمامه بطريقة التقرّب المادي او الجسدي منك! أيضًا يحتاج الثور إلى إعطائه بعض الاهتمام حتى يستمّر في التقرّب منك وإظهار المزيد من إشارات الغزل!الثور هادئ ورصين وعملي غالبًا، إلا أن عاطفته متأجّجة إذا ما ظهرت! من المعروف أن الثور شهواني بطبعه، لذا يكون غزله حسيًا أكثر منه عفيفًا! الثور صادق في وعوده وهو أيضًا صبور ويهتم بعائلته.

 

3- طباع الغزل عند برج الجوزاء:

 

نظرًا لطبيعة برج الجوزاء المتقلبّة، طريقة شخص الجوزاء المفضّلة للمغازلة هي جذب الانتباه عن طريق تصرّف غير متوقّع! على سبيل المثال إذا كان يتكلّم بهدوء ولطف، من الممكن أن يثور جنونه في لحظة ما فجأة! عندما تلاحظي هذا التحوّل في السلوك عند مولود الجوزاء تأكّدي أنه يحاول إرسال إشارات اعجاب او استلطاف إليك ويطلب منك أن تبادليه نفس الشعور!

 

4- طباع الغزل عند برج السرطان:

 

برج السرطان خجول جدًا ولا يمكن أن يغازل بطريقة مباشرة أبدًا، لكنه من الممكن أن يبدأ في المغازلة تدريجيًا إذا لاحظ تجاوب الطرف الآخر معه! قد لا يكون صاحب برج السرطان من أكثر الأشخاص رومانسّية، فهو سيسألك أسئلة مباشرة ليكتشف إذا كنت معجبة به أو تريدين مواعدته، لكنه يملك قلباً طيّباً وسيحاول فعل أيّ شئ ليجعلك سعيدًة ومرتاحًة!

 

matchmallows-chocolate
5- طباع الغزل عند برج الأسد:

 

من المعروف أن الأسد هو ملك الغابة، وهو بالتأكيد الشخص الذي يحّب أن يكون نجم الحفلة والشخص المسلّطة عليه الأضواء على الدوام! يغازل برج الأسد بطريقة غريبة قليلاً، إذ أنه يقوم بالتحدّث معك عن مغامراته الشخصية والأشياء التي حدثت له، وعندما يبدأ الغزل فإنه يتحدّث “عنكما” بدلاً من حديثه عن نفسه وحده! يمكن أن يستخدم الأسد المزاح الثقيل في بعض الأحيان ليلفت النظر الى شخصه، لكنّه لا يريد منك أن تستخدمي نفس أسلوبه في مجاراته في الغزل! غروره يدفعه الى السعي وراء القليل من الإطراء على مزاياه و مغامراته!

 

6- طباع الغزل عند برج العذراء:

 

مواليد برج العذراء نشيطون للغاية، لذلك يمكنك ملاحظة إشارات غزل متضاربة من هؤلاء المواليد، فهم لا يجدون غضاضة في هذا السلوك الغامض! إلا أن الإحساس بإشارات الغزل القادمة من العذراء أمر يسير جدًا، فيكفي ملاحظة إشارات الغزل المفصّلة عندما يبدأون في التحدّث عن إقامة علاقة وتكوين عائلة، وهي إشارات تجعلك متأكدًة من أن العذراء لديه نوايا عاطفية تجاهك ويرغب في أن تشاركيه في تجربة عاطفيّة!

 

7- طباع الغزل عند برج الميزان:

 

مواليد برج الميزان معتادون على إقامة العلاقات مع الجنس الآخر، لذلك يمكن أن تكون طريقة الميزان في الغزل هي التحدّث عن علاقة حب سابقة وكيف انتهت بالانفصال! كما يمكن أن يغازل بطريقة الإيحاء بأنه على وشك إقامة علاقة حميمة! المشكلة في الميزان أنه لا يمكن ضمان جديّته في العلاقة، فمواليد الميزان متعدّدو العلاقات ولا يمكن معرفة ما إذا كانت نيتّهم هي إقامة علاقة عابرة لتمضية الوقت أم أنهم يرغبون في علاقة أكثر جديّة! إذا ما بدأ الميزان في الاستماع إليك فإنها ربما تكون إشارة على أنه يريد علاقة جادّة معك!

 

8- طباع الغزل عند برج العقرب:

 

عندما يقوم العقرب بالمغازلة فإنه يفعل ذلك بطريقة مليئة بالسحر والإغواء! يمكنك تخيّل مغازلة العقرب بتخيّل شخص يضع للآخر الحبوب المنوّمة في شرابه! حينما يبدأ العقرب في النظر إلى عينيك بشكل مطوّل فاعلمي أن هذه هي طقوسه لبدء الغزل، المرحلة التالية تكون بالطلب منك أن تأتي معه إلى مكان آخر، هذا المكان يكون عادة مكانًا ساحرًا ومليئًا بالغموض، وبالتحديدّ مكان أكثر خصوصّية لأن العقرب يحب أن يقوم بطقوسه الرومنسيّة في مكانٍ منعزل و يمتاز بالخصوصيّة!

 

9- طباع الغزل عند برج القوس:

 

استقبال إشارات غزل من برج القوس هو أمر في غاية البساطة، لكن المشكلة تكمن في معرفة مدى جديّة هذه الإشارات! لكن لتسهيل تحوّل العلاقة من مجرد علاقة عابرة إلى علاقة جديّة، عليك أن تفهمي أن مواليد برج القوس يحبّون أن يكونوا الطرف المسيطر في العلاقة الحميمة! إذا ما أحسّ القوس أنه الطرف الأقوى فإنه قد يفكّر في أن تكون علاقته بك أكثر جديّة و التزاماً!

 

10- طباع الغزل عند برج الجدي:

 

الجدي هو برج عملي بإمتياز! قد تكون طريقة صاحب برج الجدي في لفت انتباهك إليه هي أن يقوم بالتحدث معك عن إنجازاته، مثل نجاحه في الدراسة وفي العمل وقوته الماليّة! بهذه الطريقة هو يرحّب بك في عالمه الذي يعتبره عالمًا عمليًا الى أقصى حدّ! هذه الطريقة قد تشعرك بأن الذي أمامك هو شخص يعرض عليك الزواج بطريقة رسمية وليس مجرد شخص تعرفت عليه منذ دقائق! الميزة في برج الجدي هو أنه يمكن ربطه بعلاقة جدّية بسهولة بالغة!الجدي غالبًا صامت ومنعزل عن اترابه!

 

11- طباع الغزل عند برج الدلو:

 

الدلو شخص مفعم بالنشاط والحيوية والمفاجآت! يحّب الدلو مناقشتك في السياسة والاقتصاد والفلسفة والفن، برغم أن مزاجك يكون بعيدًا تمامًا عن مثل هذه الأمور، ثم يقفز فجأة وسط الحديث ليلقي مزحاته الثقيلة! برج الدلو صريح في التعبير عن رغباته الحسّية لذلك يجب توّقع المفاجآت الغريبة منه في أي وقت!

 

12- طباع الغزل عند برج الحوت:

 

ليس للحوت استراتيجية معيّنة عند القيام بإرسال إشارات الغزل، يمكن ان يبدأ برج الحوت في الغزل بعد محادثة عادّية بدون تخطيط مسبق منه! لذلك يمكنك توقّع الغزل من الحوت قبل أن يبدأ به لأن نواياه تكون غالباً ظاهرة و صريحة! الحوت يجيد الحدس ويثق بغريزته إلى أقصى حدّ، وهو متأمّل ومستمع جّيد وأحلامه واسعة و بعيدة المنال!

الفئات أسرار الأبراج, الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات