أسرار

كيف تتكيف في مدينة جديدة

تعامل مع الأمر على أنه مغامرة

العيش في مكان جديد هو فرصة عظيمة لتجربة أشياء جديدة وأن ينمو كشخص. ابق إيجابياً، اخرج واستكشف! تذوق المأكولات المحلية. زر معالماً سياحية ومتاحفاً. جرب أنشطة محلية لم تكن متاحة أو شعبية في مدينتك، مثل التزلج إذا جئت من منطقة ساحلية أو ركوب الأمواج إذا كنت تعيش في الجبال. قد تكتشف موهبة أو اهتمام لم تكن تعرف أنك تملك.

تواصل

عرف نفسك إلى الجيران وعلى كل من تلتقي. قل لهم أنك جديد في البلدة. إنها أفضل طريقة للحصول على المشورة والنصائح حول كيفية العيش في تلك المنطقة وتكوين صداقات جديدة.

شارك

احضر أحداثاً محلية تهمك. زر سوق المزارعين الأسبوعية. تطوع. خذ صفاً. انضم إلى الدوري الرياضي. جميع هذه الأشياء تساعدك على التعرف على أشخاص والشعور بالارتباط ببلدتك الجديدة.

حدد المواقع الضرورية

القيادة أو التجول في الحي الجديد هو أفضل طريقة لتعلم أين كل شيء. لذا أخرج ودون أين توجد أقرب سوبر ماركت، صيدلية، مكتب بريد، مكتبة، الخ

اعثر على ما تحب

ليس عليك التخلي عن هواياتك واهتماماتك فقط لأنك في مكان جديد. ابحث عن الأشياء التي لطالما استمتعت بها. إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى الحية، ابحث عن نادٍ يلعب الموسيقى التي تحب. إذا كنت تتمتع بالفن، ابحث عن صالات عرض.

حافظ على قطعة من منزلك القديم

للمنع من أن تشعر بالحنين إلى الوطن، اشترك في مجلة مدينتك السابقة أو الصحيفة. اعرض صوراً أو تذكاراتاً من الأماكن المفضلة لديك في بلدتك. لكن لا تكثر منها، قد تمنعك من التقدم إلى الإمام والتمتع ببيتك الجديد.

كن صبوراً

يتطلب الأمر بعض الوقت للتعرف على مكان جديد، لذلك لا تتوقع أن تشعر بالراحة على الفور. اعط نفسك بعض الوقت للتكيف.

الفئات الحياة الإجتماعية

التعليقات