أسرار

كيف تعرفين أن كان شريكك جدياً في العلاقة؟

من المعروف أن العثور على شريك مناسب قد يكون مسألة حظ أكثر مما هو ثمرة مثابرة. لكن الأمر ليس معقد إلى الحد الذي يتصوره الكثيرون. ان كنت تثقين باحاسيسك، و اﻻهم   تستخدمين الكلمات المناسبة في الوقت المناسب، يمكنك أن تتجنبي خيبات اﻻمل و في الوقت نفسه الكثير من الوقت الضائع. لذا أن كنت تريدين معرفة مدى جدية شريكك في العلاقة، ما عليك اﻻ أن تطرحي عليه السؤال. لكن إن كنت خجولة جدا و ﻻ تجرؤين على طرح السؤال، أو تخافين من اﻻجابة، هناك بعض اﻻشارات السلوكية التي قد تعطيك فهماً أعمق لطريقة تفكيره. لكن إن كنت من النوع الذي يبني قصوراً في الهواء بعد بضعة مواعيد، دون محادثات كافية، ﻻ تلومي احداً إن بدأت تسؤ اﻻمور. إن الحب ليس علماً قائماً بذاته.

mm

لكن هناك خمس مؤشرات رئيسية على مدى جدية الشريك:

اولاً: الشريك الجدي يعرف اهله عليك: ان كان جديا في علاقته معك و يخطط لرؤيتك من جديد، سيبادر الى تعريف اهله عليك.

ثانياً: يأخذك الى اماكنه المفضلة: ان كان شريكك ﻻ ينوي أن يبقى معك في المستقبل القريب، فلن يخرج برفقتك الى اماكنه المفضلة التي يحب ان يرتادها.

ثالثاً: يشركك في خططه المستقبلية: ان اخبرك مثلاً انه ينوي ان يصطحبك في الصيف القادم الى حفلة زفاف مملة، فذلك يدل انه يراك رفيقة له في المستقبل القريب.

رابعاً: يمسك بيدك علناً: هذا التصرف مؤشر انه يطالب بك امام الناس، و يدل انه يعرض عليك الحنان و الحماية بطريقة ليست بالضرورة ذات طابع جنسي.

خامساً: يتذكر اموراً عن حياتك و يطرح اسئلة ﻻ تعنيه مباشرة: هذا السلوك يدل انه يراك كأنسانة مستقلة لديها اهتماماتها و حياتها الخاصة، و انه يعير اهتماماً لما تنوين فعله و ما تشعرين به خارج إطار العلاقة.

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات