أسرار

لم تتنهّد النساء عند بلوغ الرعشة؟

من الشائع ان المرأة تصدر تآوهات اثناء بلوغ هزّة الجماع، خلافاً للرجل الذي قد يتفوّه ببضعة كلمات اثناء الرعشة، لكنّه لا يتنهّد كما تفعل المرأة!
هناك اسباب عديدة لتنهّدات الرعشة الأنثويّة، اهمّها:
١- ردّة فعل طبيعيّة للذّة:
ان المرأة كائن من حواس، لذلك فهي تعبّر بشكل تلقائي عن هزّة الجماع من خلال اصدار اصوات لاإراديّة تعكس استمتاعها بالرعشة!
٢- ردّة فعل لاإراديّة للألم:
احياناً، يسبّب الإيلاج العنيف ألماً للمرأة، خاصةً عندما يكون الرجل مندفعاً بقوّة و تكون المرأة عاجزة عن الإسترخاء خصوصاً في منطقة عضلات الحوض التي يسببّ تشنّجها آلاماً او تقلّصات، ممّا يدفع المرأة الى التآوه من شدّة الألم، تماماً كما تتنهّد من شدّة الإستمتاع بالعمليّة الجنسيّة!
٣- لتحفيز طاقتها الجنسيّة:
ان ضغط الحياة اليوميّة قد يولّد مشاعر محبطة تشكّل عبئاً نفسيّاً على المرأة، حتى خلال الجماع! لذلك فالتآوه هو طريقة يعتمدها الدماغ للتركيز كليّاً على ممارسة الجنس، و طرد الأفكار و الأحاسيس المحبطة بعيداً عن الوعي!
matchmallows-chocolate
٤- لإسعاد و إثارة الشريك:
ان قمّة الإحباط عند المرأة المهتاجة، هو ممارسة الجنس مع شريك صامت كليّاً، لا يصدر انيناً ولا ردّة فعل حسيّة اثناء الجماع! لذلك فالتآوه هو طريقة لطمأنة العشيق الصامت ان امرأته تستمتع بالعمليّة الجنسيّة! و الكثير من الرجال قد يستعيدون اندفاعهم عند سماعهم هذه التنهّدات اثناء ممارسة الجنس!
٥- لتغيير ايقاع الرجل الجنسي:
ان اصدار التنهّدات اثناء ممارسة الجماع قد ينجح في تعديل قوّة و ايقاع الإيلاج لدى الرجل! مثلاً ان كانت المرأة تتنهّد من اللذّة و كان شريكها ينتقل الى وضعيّة غير مثيرة، قد تصدر تآوهات اشدّ حدّةً لدفعه الى تغيير اسلوبه و تسريع إيقاعه الجنسي! و في هذه الحالة، قد تلعب التآوهات دور المرشد الجنسي للرجل، دون الحاجة الى التفوّه بكلمات!
٦- لتسريع الوصول الى رعشة الجماع:
في احيانٍ كثيرة، قد تطول العمليّة الجنسيّة فتشعر المرأة بالتعب، خاصةً ان كان رجلها يستمتع بتغيير الوضعيّات الجنسيّة المتطرّفة، لذلك قد تلجأ المرأة الى التآوه لدفعه الى انهاء الجماع بسرعة و بلوغ مرحلة القذف! هذه الطريقة تريح المرأة من الخضوع للوضعيّات الجنسيّة المنهكة التي تقيّد حريّتها على الحركة، فتدفع الرجل الى بلوغ الرعشة بأقصى سرعة ممكنة!
٧- لإثارة الرجل الخجول او البارد:
عندما يعاني الشريك من صعوبة الإنتصاب، قد تلجأ المرأة الى التنهّد بشكلٍ مثير عند تبادل القبلات، ممّا يمنح طاقته الجنسيّة الزخم الضروري لتحفيز رغبته و تحسين ادائه الجنسي! و هذه الطريقة قد تؤدّي الى إثارة الرجل الخجول، حتى قبل ان تنزع المرأة ملابسها!
٨- لأنّ الصمت يقتل المزاج الجنسي:
قد يكون السببّ الأهمّ الذي يدفع المرأة لإصدار التآوهات خلال العمليّة الجنسيّة، قتل الصمت الذي يدمّر المزاج الجنسي! و من الشائع ان الأفلام الإباحيّة تفقد عنصر الإثارة عندما تكون صامتة! لذلك من المفيد للشريكين ان يفرجان عن مشاعر الكبت و يستمتعان بالعمليّة الجنسيّة بشكلٍ مسموع!

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات