أسرار

أفضل النصائح لشهر عسل مميز

التخطيط لشهر العسل ليس بأمر سهل، فمن منا لا يحلم بقضاء شهر العسل وهو يستمتع إلى أقصى الحدود؟ إن رحلة شهر العسل هي من أهم الأيام في بداية الحياة الزوجية، لذلك يجب أن تكون فترة مثالية وممتعة.

سبعنصائح لا بد من اتباعها لكي تحظوا بشهر عسل مميز، وهي:

اختاروا المكان المثالي

هذه مناسبة تأتي مرة واحدة في العمر لذلك إذهبوا إلى مكان لطالما حلمتم به! اختاروا مكاناً حميماً ورومانسياً للاحتفال بحبكم. عليكم أن تأخذوا أيضا بعين الإعتبار الوقت من العام الذي تختارون به وجهتكم. أغسطس في منطقة البحر الكاريبي، على سبيل المثال، هو موسم الأعاصير، فقد يتحول شهر العسل من حلم إلى كارثة. لا تريدون إختبار المكان الذي إخترتموه عندما لا يكون في أفضل حالاته.

تمتعوا بألذ الأطعمة

إن كان أحدكم يتبع حمية ما، فلا داعي لذلك خلال شهر العسل. يمكن إيقافها والتمتع بحرية تناول الأطعمة اللذيذة؛ توجهوا لزيارة المطاعم الفخمة واطلبوا الأطباق الفاخرة والحلويات التي ترغبون بتذوقها.

أخبروا الجميع

تأكدوا من إعلام الفندق عند القيام بالحجز انكم تحتفلون بشهر العسل. هناك العديد من المجاملات للضيوف المسافرين في شهر العسل.

كونوا ذكريات جديدة

شهر العسل هو وقت للاحتفال بحياتكم الجديدة معا، لذلك تعلموا بأشياء جديدة معا. العديد من الوجهات تقدم دروسا ثقافية مثل ركوب الأمواج، فن الطهي أو فن التدليك.

الإسترخاء

من المهم أن تعيشوا لحظات الإسترخاء وأن تستمتعوا بصحبة بعضكم، احجزوا جلسة مساج واستمتعوا بوقتكم

أطلقوا الأدرنالين

رحلة شهر العسل هي فرصة للمغامرة وتجربة الأشياء المختلفة والنشاطات الغريبة والممتعة، جربوا القفز بالمظلات والقفز بالحبل وغيرها من النشاطات والرياضات الجريئة والممتعة.

جربوا كل ما هو جديد ومختلف

شهر العسل هو فرصتكم لتجربة كل ما لم تجربوه من قبل، مثل الطعام التقليدي للدول الأخرى والمغامرات المثيرة ووسائل الرفاهية، لا تترددوا بخوض التجارب الجديدة، فربما لن تحظوا بفرصة مماثلة مرة أخرى!

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات