أسرار

 

كيف تجد توأم روحك؟ إليك الطريقة حسب علم الفلك والأبراج

ان علم الفلك يصنّف الأبراج الى اربعة عناصر:
– الأبراج الناريّة ( الحمل، الأسد، القوس)
-الأبراج الترابيّة ( الثور، العذراء، الجدي)
– الأبراج الهوائيّة ( الجوزاء، الميزان، الدلو)
– الأبراج المائيّة ( السرطان، العقرب، الحوت)

 

كلّ من هذه العناصر يتحكّم بنشاطات معيّنة:
– الأبراج الناريّة تتميّز بالنشاطات الرياضية و المهارات.
– الأبراج الترابيّة تتميّز بالطبيعة و المواهب الإبداعيّة و الحرفيّة.
– الأبراج الهوائيّة تتميّز بالأهداف الفكريّة و الأبحاث.
– الأبراج المائيّة تتميّز بالفنون و الروحانيّات.

 

matchmallows-chocolate
لذلك، ان كنت تبحث عن توأم روحك الذي يتجانس مع تفكيرك، عليك ان تتردّد على الأماكن التي يسيطر عليها العنصر الفلكي الذي ينتمي برجك اليه!

 

١- طباع الأبراج الناريّة:
الأبراج الناريّة يتميّزون بالطاقة و الحماس و الإنفتاح! مواليد هذه الأبراج يحتاجون الى نشاط جسدي للتخفيف من منسوب الطاقة الحيويّة التي تتفاعل في داخلهم! لذلك، ان كنت من برج ناريّ، ستجد غالباً توأم روحك في النوادي الرياضيّة! ان مواليد الأبراج الناريّة هم في الإجمال تنافسيّون، و تستهويهم المباريّات و الأحداث الرياضيّة، و العروض التي تتضمّن مهارات! و هم ايضاً يستجيبون لغرائزهم، لذلك يبحثون عن الحبّ حيث يمكنهم التعبير عن رغباتهم دون خوف او تقيّد بالأعراف و التقاليد!

 

٢- الأبراج الترابيّة:
ان مواليد هذه الأبراج هم حسّاسون، ثابتون في مشاعرهم، و عمليّون! لذلك فمواليد الثور، العذراء، او الجدي يميلون الى الهوايات الحسيّة مثل الاعمال الحرفيّة، او المهن التي تتطلّب مهارات تقنيّة! لذلك، ان كنت تبحث عن رفيق يشاركك شغفك بالفن الحرفي، عليك ان تتسجّل في كليّة للفنون التشكيليّة او المهن الحرفيّة! و هؤلاء المواليد يحبّون النشاطات في الهواء الطلق، و يسعون الى الإرتباط عاطفيّاً بالأشخاص اللذين يستخدمون حواسّهم في مجمل نشاطاتهم!

 

٣- الأبراج الهوائيّة:
مواليد الأبراج الهوائيّة يميلون الى النشاطات الفكريّة، الموضوعيّة، و الأبحاث التحليليّة! ان كنت من برج هوائي، تحتاج الى شريك يمكنه ان يوظّف طاقاتك في ابحاث فكريّة مثيرة! ابحث عن توأم روحك في نوادي ثقافيّة، او جمعيّات ادبيـة، او ربّما في مؤسسة سياسيّة تستهويك مبادئها! يتميّز مواليد الأبراج الهوائيّة بروح المغامرة و الإكتشاف، و غالباً يجدون الحبّ في الأماكن التي تتعاطى في تجميع المعلومات و تطوير البرامج و الأبحاث العلميّة! ابتعد عن الأماكن التي لا تقدّر الذكاء و روح المغامرة!

 

٤- الأبراج المائيّة:
ان مواليد هذه الأبراج هم اجمالاَ مبدعون و خلّاقون، و اصحاب حدس داخلي! لذلك، ان كنت من برج مائي، ستجد توأم روحك في مجال الفنون الجميلة! عليك ان ترتاد نوادي الرقص، المسارح، الحفلات الموسيقيّة، او المتاحف الفنيّة! مواليد هذه الأبراج لديهم حدس داخلي مميّز، و قدرة على تقييم اعمال الأشخاص أكثر من اقوالهم! قد تجد توأم روحك في مراكز للخدمات الإنسانيّة او المدنيّة، حيث يضحّي الأفراد بوقتهم لجعل العالم مكاناً أفضل! و يسعى المواليد المائيّون الى التواصل مع الأشخاص على مستوى المشاعر و الأحاسيس! لذلك، عليك ان تبتعد عن الأماكن الباردة و المصطنعة التي تفتقر الى النقاش الصادق و الشفّاف!

الفئات أسرار الأبراج

التعليقات