أسرار

ما هي الطباع التي تكرهها المرأة في الرجل؟

بالطبع، تختلف اذواق النساء في الرجال، و لكلّ امرأة فتى احلامها المميّز، لكن مّما لا شك فيه أن كل النساء يبغضن ستة اطباع في الرجل، فإن كنت من أحد هؤلاء، عليك ان تفكّر جديّاً بتغيير طبعك كي لا تنفر منك فتاة احلامك!
١-  الرجل الكامل:
أنه الرجل المتكبّر ألذي يعتبر نفسه كاملًا، و يعتبر أنه هو دائماً الطرف المضحّي، و هو من يعمل المستحيل من أجل الآخرين، فيما هم لا يستحّقون تضحياته، و أنه وجد في العالم الخطأ و لا أحد يقدّره حقّ تقدير! يحب دائما أن يكون هو محّط الأنظار و أن من تزوجته هي فعلا سعيدة الحظ!! لا تحلق بعيداً في خيالك، لا يوجد إنسان كامل.
٢- الرجل الطفل:
 هذا الرجل قد تنجذب إليه الكثير من النساء كما توحي بعض الأفلام الرومنسيّة، لكن في الواقع لا يمكن أبداً لأيّ إمرأة ان ترتبط بعلاقة جديّة معه، فهو غير قادر على اتّخاذ المبادرة في العلاقة الحميمة، و لا تحمّل المسؤولية، و بالتالي العلاقة معه شبه مستحيلة!
matchmallows-chocolate
٣- الرجل المتسلّط:
هو بلا ريب من بين أسوأ الرجال الذي لا يمكن أبداً معاشرتهم، فهو يتدّخل في تفاصيل الحياة الدقيقة للمرأة، ويغيّب شخصيّتها تماماً، و يفرض رأيه عليها بشكلٍ استبدادي! وفي واقع الأمر، انّ المرأة التي تتزوّج من هذا الرجل قد تكتشف لاحقاً انّها حقّاً تعيسة الحظ!
٤- الرجل الخجول و المتردّد:
هل تتخيّل نفسك مرّةً بهذه الشخصيّة في هذا العصر؟ ان الرجل الخجول لن يأخذ حتّى خطوة متواضعة للتقّرب من المرأة التي تعجبه، فهو مسالم لأبعد الحدود و لا يناضل ليحصل على فتاة احلامه خوفاً من الفشل! لن تشعر المرأة بحضوره أن هناك رجل يحميها، و هذا النوع من الرجال عادةً تتجنّبه المرأة، الاّ اذا كانت من النوع المسيطر و تهوى التحكّم بالرجل الضعيف و اخضاعه لسيطرتها!
٥ – الرجل النرجسي:
ان الطبع النرجسي ينفر المرأة و يجعلها تتوجّس من اقامة ايّ علاقة عاطفيّة معه طويلة الأمد! ان المرأة تعلم بحدسها الأنثوي ان الرجل النرجسي عاجز عن الحبّ و التضحيّة في سبيل المرأة، حتّى ان بدا مغرماً بها الى ابعد الحدود، فهو لا يحبّ الاّ صورته المنعكسة على شخصيّتها، ولا يولي ايّ اهتمام بمشاعرها! انّها فقط بئر الأحلام التي ترضي غروره، خاصّةً ان كانت من النوع الرومنسي الذي يشعره انّه جذّاب و سحره لا يقاوم!
٦- الرجل البخيل:
قد يكون الرجل الكريم، الذي يبذل بسخاء الغالي و النفيس من اجل من يحبّ، اكثر الشخصيّات جاذبيّة للمرأة في كلّ المناسبات! لذلك فالرجل البخيل هو اسوأ عيّنة قد تصادفها المرأة و اشنع الشخصيّات على الإطلاق! ان المرأة بطبعها تريد ان يعطيها الرجل كلّ ما لديه: حبّ، شغف، اهتمام، عطاء الى أقصى الحدود! و ان كان السخاء هو اقوى دليل على العطاء، فالبخل يعكس شخصيّة أنانيّة، ضعيفة، متعلّقة بالمال، لا يهمّها تلبيّة احتياجات الشريكة، بل الإستمتاع بها قدر الإمكان بأقلّ كلفة ممكنة!

الفئات أسرار أخرى

التعليقات