أسرار

كيف تعرفين انّه سيحبّك دائماً؟

يعاني الرجل من سمعة سيئة تفترض انّه ليس قادراً على الإخلاص في علاقاته الحميمة! لكن الحقيقة ان الرجل الذي يجد فتاة احلامه، سيبذل المستحيل للإبقاء عليها الى جانبه مدى الحياة! كيف تعرفين ان كان شريكك ثابتاً في مشاعره تجاهك و لن يتخلّى عنك؟

 

١- هو ملتزم بالعلاقة الحميمة في السرّاء و الضرّاء:
ان الرجال المخلصون في علاقاتهم لا يلوذون بالفرار بعد كل شجار، و لا يصبّون غضبهم على شريكتهم عندما يتعكّر مزاجهم! انّهم يدركون اهميّة العلاقة الحميمة و لا يدعون شيئاً يقف في طريقها!

 

٢- لا يتجنّب المشاكل:
الرجل الصادق لا يكبت مشاعره عندما تسؤ الامور، و يدعها تغلي في باطنه حتى ينفجر! ان شعر بأن شيئاً ما يزعجه في العلاقة، سيفصح عنه بعناية و احترام للشريك! سينجح في الافصاح عن مكنوناته بحريّة، و سيبذل الكثير من الجهد لتسوية الخلافات العالقة التي تشوّش العلاقة! انّه يفهم ان العلاقة الناجحة مبنية على المصارحة و المشاركة في حلّ الإشكالات!

 

٣- يهتمّ بالتفاصيل الصغيرة:
الرجل العاشق لا يستنسخ في علاقته الحميمة، الحياة الفوضويّة التي كان يعيشها في فترة العزوبيّة! انّه يحرص على بقاء المنزل نظيفاً و البرّاد مليئاً بالاطعمة! و هو لن ينصرف في غرفته الى مشاهدة احد الأفلام التي تودّين مشاهدتها معه، و سينتظر مجيئك الى المنزل كي تشاهدانه معاً!

 

٤- انّه يتمتّع بالذكاء و الحكمة:
ان مقياس الذكاء لدى الشريك العاطفي ليس بدهائه و حنكته، بل بالطريقة التي يستخدم بها ذكاءه و حكمته! هو قادر ان يرى الامور من وجهة نظر موضوعيّة، و يقدّم لك النصائح المفيدة في كلّ المواقف التي تواجهينها! و هو قادر ان يفهم بدقّة معاناتك و لن يحاول استرضاءك بالكلمات المعسولة!

 

٥- يريدك ان تكوني منسجمة مع نفسك:
ان الشريك الصادق في مشاعره يؤمن انّك انسانة مميّزة، لذلك فهو سيقوم بالمستحيل ليجعلك تعرفين هذه الحقيقة! و هو لن يبخل عليك بالاطراء، حتى ان شعر انّك لست مرتاحة لعمل لم ينل اعجابك، مثل تسريحة شعرك او فستان ارتديته لحضور سهرة مميّزة! سيبتكر وسائل ليجعلك تشعرين بالفرح و الارتياح، عندما تواجهين ظروفاً قاسية!

 

٦- يعتبر ان مشاكلك تعنيه مباشرةً:
ان شعر الشريك المحّب ان شيئاً ما يزعجك، فهو ايضاً سيشعر بالانزعاج! سيحاول ان يجد طرقاً لحلّها، او على الاقّل التخلّص منها بالقدر الاقلّ من المعاناة! ان اكثر ما يزعجه ان يكون عاجزاً عن مساعدتك عندماً تواجهين بمفردك الازمات! و خلال هذه الظروف الصعبة، سيفعل المستحيل للوقوف الى جانبك مهما كلّف الامر!

 

٧- هو يضحك من هفواتك:
انّه يدرك ان الجميع لديهم هفواتهم، لذلك سيتغاضى بسهولة عن اخطائك! ان تفوهّت بكلام يجرح مشاعره، سيعرف انّك لا تقصدين ذلك! سيضحك من الموضوع، حتى ان شعر بالالم! و ان تخلّفت عن موعد يعني له الكثير، سيسامحك! قد يكون شديد الحساسيّة في هذه المسائل، لكنّه لن يدعك تشعرين بالأسى لأنك اسأت التصرّف معه!

 

٨- انّه يأخذ اخطاءه على محمل الجدّ:
ان الشريك المخلص و الحسّاس سيشعر بالكثير من الأسى ان قام بعمل يخدش مشاعرك او يحزنك! و عندها سيفعل ايّ شيء لتصحيح هذا الخطأ! لن يبادر الى القول: كنت امزح معك يا عزيزتي! لا تبالغي في ردّة فعلك! انّه يدرك تماماً ما الذي يجرح احاسيسك، و هو لن يقدم على هذا الخطأ ان كان فعلاً يحبّك!

 

matchmallows-chocolate

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات