أسرار

 

لم هناك اماكن لا يمكن رؤيتها على خريطة “غوغل”؟

بعد تطوّر تكنولوجيا المراقبة الفضائيّة من خلال خريطة “غوغل”، التي دمّرت ما تبقّى من خصوصيّتنا، يبدو ان الاغنياء و اسياد المال و الفساد وحدهم لهم الحقّ الحصري في ابعاد خريطة “غوغل الارض” عن ممتلكاتهم!
و الغريب في موضوع الحصانة الفضائيّة ان “خريطة غوغل” اظهرت بوضوح الموقع السرّي للتجارب النووية التي اجرتها “كوريا الشماليّة” ، علماً ان معسكرات الموت المنشأة في هذا البلد مرئيّة تماماً على خريطة غوغل، بعكس مواقع عسكريّة اقلّ خطراً في دول اخرى!
اذاً ما هي الاسباب الخفيّة التي تجعل “خريطة غوغل” تحجب بعض المواقع عن الرؤية، فيما تظهر مواقع اخرى اكثر خطورة و اهميّة؟ و ما هي هذه المواقع المحجوبة عن الرؤية؟
١- سدّ “كيوي” في كارولينا الجنوبيّة:
ترى ما هو السبب الذي يدفع “غوغل” الى تمويه هذا السدّ؟ هل لأنّه يغذّي محطّة “اوكوني” النوويّة؟
٢- القاعدة العسكريّة الجويّة في هولندا:
هذه القاعدة الجويّة تعتبر تحفة هندسيّة مميّزة: و قد اكّد رئيس الوزراء الهولندي “رود لوبرز” انّها تحوي حوالي ٢٢ قنبلة نوويّة حراريّة، و هي مصدر قلق كبير لأنّها اقوى اربعة اضعاف من قنبلة “هيروشيما”! و قد عبّر عن دهشته بإكتشاف وجود هذه الرؤوس النوويّة، كونها تشكّل جزءاً من التقاليد العسكريّة القديمة، التي نشأت ابّان فترة الحرب الباردة!

٣- بحيرة بايكر في كندا( منارة لمخلوقات فضائيّة؟):

تظهر الصورة مشوّشة في هذه البقعة من شمال كندا، و تشير الشائعات ان هذه المنطقة قد تخفي منارة لمخلوقات فضائيّة! و قد تكون الغاية منها تسهيل الملاحة الفضائيّة بين المجرّات!
و تظهر الصورة المشوّشة لخريطة غوغل اربعة منارات تشكّل مستطيلاً يشبه افلام الخيال العلمي! و يشاع ان هذه المنارات تولّد حقلاً مغناطيسيّاً قويّاً قادر على تعطيل شبكات الطاقة على الارض!
٤- شمال غرب المحيط الهادئ/الولايات المتحّدة:
هذا الموقع القريب من الحدود بين ولايتي واشنطن و اوريغون هو موضع شائعات تربطه بمشاريع استخباراتيّة مشبوهة تقوم بها وكالة الاستخبارات الاميركيّة! و تحديداً بمشروع “هارب” العلمي المتطوّر و ينسب اليه القدرة على احداث فيضانات، زلازل و تشويش على الاجهزة الالكترونيّة، بالرغم من عدم وجود ادلّة كافية على ذلك!
٥- موقع روسي غامض:
هذا الموقع الروسي الموجود في صحراء سيبريا يتسّم بالغموض و لا احد يعلم بالتحديد لم لا يظهر على خريطة غوغل! و تشير المعلومات انه يشمل مدناً معزولة يسكنها حوالي مليون شخص، و هي تحمل ارقاماً غامضة توحي برموز نوويّة كانت مستخدمة خلال الحكم السوفياتي!
٦- مصفاة النفط في “زالومباتا” المجر:
هذا الموقع يبدو محجوباً بشكل كامل و مغطّى باللون الاخضر، كما اختفت الابنية و الاراضي المحيطة بالموقع! لكن الغريب ان اقسام هذا الموقع تظهر واضحة على خرائط اخرى، مثل انابيب النفط و مستوعبات التخزين و التكرير…و يبقى السؤال المحيّر: ايّة اسرار يخفي هذا الموقع؟
٧- قصر “تن بوش” للعائلة المالكة في هولندا:
يكتنف الغموض هذا القصر الملكي المحجوب عن خريطة غوغل، ربّما بسبب تعرّضه لهجومات ارهابيّة في الماضي! و قد يكون السبب وجود قاعدة نوويّة اميركيّة قريبة من هذا الموقع!
٨- سلسلة مطاعم “كولونيل ساندرز” :
انّها سلسلة مطاعم مشهورة مرتبطة بالKFC! و بالرغم من وجوده على اللوحات الاعلانية و شبكة الانترنت، لا تظهره خريطة غوغل!
٩- مدينة بابل في العراق:
تظهر هذه المدينة محجوبة كليّاً على خريطة غوغل، و اشبه بمجموعة من المزارع، بالرغم من احتوائها على الجنائن المعلّقة و شهرتها الفريدة في العصور القديمة!
هل تخفي هذه المدينة الاثرية اسراراً غامضة لا نعرف عنها شيئاً كي تبقى محجوبة على خريطة غوغل؟
١٠- منزل امير الغاز الروسي:
ان هذا المجمّع الفخم يخصّ “الكسي ميللر”ّ المدير التنفيذي و رئيس مجلس ادارة احدى اضخم شركات انتاج الغاز في العالم! لكن ما الذي يجعل هذا الشخص يمتلك هذه الاهميّة التي تجعل خريطة غوغل تحجب منزله تماماً عن الرؤية؟

matchmallows-chocolate

الفئات طرائف وغرائب

التعليقات