أسرار

ماذا ترغب النساء من الرجال؟ ما الذي يثيرهن اكثر؟

في الواقع، ان السؤال الذي ما زال يحير الكثيرين في مختلف الثقافات هو تحديداً ما ترغب به النساء في علاقتهن العاطفية. لكن الرجال ﻻ ينبغي ان يتملكهم اليأس لأن هناك اموراً كثيرة يمكنها ان تجعل المرأة تقع في الحب مع الرجل الذي يفهم رغباتها.
هناك سبعة محاور تشكل نقاط اهتمام للنساء في علاقتهن العاطفية:
1-الشعور بالأمان : من المعروف ان المرأة تحب ان تشعر بالحماية مع رجلها. لذلك فعليك ان تظهر انك الفارس المنقذ لفتاتك في المحن الصعبة. ان اكثر اﻻمور التي تجعل المرأة تنفر من شريكها هو ان ينسحب و يختفي متى ساءت الظروف.
2- العطر المميز: غالباً ما تركز إعلانات مزيلات الرائحة على انجذاب الرجل الى العطر اﻻنثوي المثير. لكن العكس هو ايضاً صحيح. لذا عليك ان تختار عطراً رجولياً جذاباً يتناسب مع شخصيتك و طبيعة بشرتك.
3-المفاجأت السارة: من المعروف ان النساء تعشق الهدايا التي تقدم بشكل مفاجٱت سارة. يمكنك اختيار علبة شوكوﻻ فاخرة، و حتى باقة من الورود لتعبر عن مشاعرك.
4-الشفافية: الصدق و الشفافية هما على اﻻرجح الميزتان المفضلتان لدى المرأة. اياك و الكذب ان كنت تنوي اقامة علاقة طويلة اﻻمد. قد ﻻ تبهرها بشفافيتك لكنك بالتأكيد ستكسب ثقتها.
mm
5- اللياقة البدنية:  ﻻ شك ان اللياقة البدنية تعتبر هاجساً اساسياً لدى المشاهير، لكنها بالتأكيد احد اهم عوامل اﻻنجذاب لدى النساء في عصرنا هذا، و قد يشكل المظهر الخارجي حافزاً حاسماً ﻻنجاح العلاقة أو انهائها منذ اللحظة اﻻولى للمواعدة الاولى! لذلك كن  مواظباً على التمارين  اليومية لتبقى جذاباً و تثير الاعجاب منذ اللقاء اﻻول.
6-الروح المرحة: ان اكثر ما يحبط المرأة في موعدها اﻻول هو بالتأكيد الطبع الجاف و المتباهي الذي يبالغ في الجدية و يفتقر الى روح المرح و الدعابة. كن مرحاً حتى في اﻻوقات التي تبدو حرجة. ﻻ تنسى ان الفتاة في موعدها اﻻول تبحث عن المرح و اﻻثارة و ﻻ يهمها ان تكتشف سعة معلوماتك او تكتشف مهاراتك! عليك ان تضحكها و ﻻ تشعرها بالملل، و ليس افضل من حس الفكاهة الذكية لتجعلها في مزاج قابل للمواعدة و تعميق العلاقة وخلق مشاعر الألفة والحميمية.
7-القدرة على اﻻستماع:  احدهم قال: ان شئت ان تمتلك امرأة دعها تفصح عن مكنونات صدرها كما لو كنت الرجل الوحيد في العالم الذي يفهم و يهتم! كن مستمعاً مميزاً في اللقاء اﻻول كي تقنعها انها ضلعك المفقود و ﻻ احد سواك يحسن اﻻهتمام به! ﻻ تسترسل في الكلام عن نفسك و التباهي بميزاتك و انجازاتك لأن التركيز على اهتماماتك هو السم اﻻكثر فتكاً بعامل الثقة و اﻻنجذاب لدى الجنس اللطيف. تعلم ان تستمع و تهتم بأدق التفاصيل، اجعلها تشعر بخفقات قلبك من خلال ابتسامة لطيفة و تعليقات ذكية ﻻ تقلل من شأنها بل تشاركها همومها و تثني على مزاياها!

احد الشعراء قال: ان رأس المرأة أنظف من رأس الرجل ﻻنها تغير رأيها بإستمرار! ربما يكون ذلك صحيحاً لكن عليك ان ﻻ تدعه نظيفاً بل تملأه بأشياء من ماضيها و تزرع فيه بذوراً من مستقبلك معها!

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات