أسرار

كيف تأخذين المبادرة للتعرّف عليه؟

في ايامنا هذه، لم يعد الرجل بالضرورة صاحب المبادرة الأولى في التعارف كما جرت العادة! فالمرأة غالبا ًتعطي الضوء الأخضر لتشجيع الرجل على القيام بأول خطوة على طريق العلاقة الرومنسيّة!
كيف تتقرّبين منه؟

١- انظري اليه مرتّين:
لن ينتبه الشابّ اليك من مجرّد تحريك رأسك بإتّجاهه! هو بحاجة الى التواصل من خلال العينين، اكثر من مرّة، و حتى اكثر من مرّتين! انّه بحاجة الى الشعور بالأمان ليقوم بخطوته الأولى! لن يحرّك ساكناً ان شعر ان عيناك فاترتين و لا توحيان بالرغبة و الشغف!

٢- استخدمي جملة استفهاميّة لمباشرة المحادثة:
ان رغبت في التعرّف على شابّ جديد، اقتربي منه و بادري بالسؤال:” هل يمكنني ان اطلب رأيك في موضوعٍ يهمّني؟” ستجدين انّه سيشعر بالإطراء! ثم تابعي:” ارغب انا و صديقاتي بالذهاب الى مكانٍ هادئ لقضاء وقت جميل. هل تنصحني بمكانٍ( مطعم او حانة) ممتع في الجوار؟” و عندما ستجعلينه يسترسل في اخبارك عن الأماكن الممتعة التي يمكنك قضاء فترة مسلّية في احداها، لن ينتبه انّك قمت بالخطوة الإولى في التعارف!

٣- عبّري عن رأيك بشكلٍ عفوي:
لنفترض ان الطقس بارد و انت واقفة بالقرب من شابّ جذّاب! بادري بالقول بشكلٍ عفوي: ” يا الهي! ان الجوّ شديد البرودة!” هذا التعبير العفوي سيشجّع الشابّ على بدء المحادثة معك على الفور! و ان كنت واقفة بالقرب من علبة الأغاني في ملهى و هناك اغنيّة جديدة على وشك ان تبدأ، ما عليك الاّ ان تغمضي عينيك و تقولي:” كم أعشق هذه الأغنيّة!” ستعطينه الضوء الأخضر و سيكون ممتناً لك لإفساح المجال امامه للقيام بخطوته في طريق التعارف!

٤- قومي بمجاملة عفويّة:
هل تجدين انّه ينتعل حذاءً انيقاً؟ هل يقرأ كتاباً لكاتبٍ يثير اعجابك؟ عبرّي عن اعجابك بطريقة مباشرة! ان الشبّان غير معتادون على المجاملات العفويّة الصادرة من الجنس اللطيف! بدلاً من القول:” كم انت مثير!” حاولي ان تقولي:” اننّي اعشق هذا الكتاب! ان لديك ذوق رائع في الروايات الأدبيّة!” سيجد نفسه منجذباً للتعرّف اليك، و سيحاول الإسترسال في الحديث ليتأكّد انّك تجدينه جذّاباً!

 

matchmallows-chocolate

الفئات الحياة الجنسية والعاطفية

التعليقات