أسرار

ماذا يقول نوع المثلجات المفضل عن الشخصية

– فانيلا: (فانيليا): مليء بالحياة وتعتمد على غيرك ومتطلب، مثالي التفكير وتخاطر. أنت شخص كتوم وتحب العلاقات المقربة. الشريك المناسب: روكي روود أو فانيلا آخر.

– دوبل تشوكلت تشانك: (شوكولا مزدوج مع قطع): أنت أناني وتحب أن تكون محط الإنتباه وتميل نوعاً ما للدراما. أنت أيضاً مفعم بالحيوية وساحر ومغازل. تحب التجدد وتمل من الروتين. كما أنك تهتم بمظهرك وملابسك كثيراً. الشريك المناسب: بتّر بِكان أو تشوكلت تشِب.

– ستروبريز أند كريم: (فراولة بالكريما): أنت منطو على ذاتك ولا تحسن التعامل مع الضغط وترهق وتنزعج وتغضب بسهولة. الشريك المناسب: تشوكلت تشِب.

– بنانا كريم باي: (فطيرة موز وكريما): أنت متزن ومنفتح وتشعر مع الآخر. أنت زوج(ة) أو والد(ة) ممتاز(ة). الشريك المناسب: فانيلا، دوبل تشوكلت تشانك، ستروبريز أند كريم، تشوكلت تشِب، بتّر بِكان أو بنانا كريم باي آخر.

– تشوكلت تشِب: (شوكولا مع الرقائق): أنت طموح ولديك روح التنافس والإندفاع والرؤية. أنت ساحر وتستمتع أن يهتم الآخرون بك. الشريك المناسب: بتّر بِكان أو دوبل تشوكلت تشانك.

– بتّر بِكان: (كريما الزبدة): لديك مبادئ وتتبع القواعد وذكي وواعٍ وأخلاقي ومثالي. قد تصبح متنافساً ولكنك تنتقد نفسك سريعاً. الشريك المناسب: مِنت تشوكلت تشِب.

– ستروبري: (فراولة): أنت راضٍ بالعمل وراء الكواليس أو بكونك مرؤوساً. تحب أن تكون جزءاً من فريق. الشريك المناسب: روكي روود، فانيلا، مِنت تشوكلت تشِب أو ستروبري آخر.

– قافي: (قهوة): أنت حيوي ودراماتيكي ومغرٍ ومغازل وتحب الحياة المبهرة. ترمي بنفسك، رأسك أولاً، في كل شيء وتفضل عيش اللحظات بدل التفكير في المستقبل. الشريك المناسب: ستروبري.

– مِنت تشوكلت تشِب: (شوكولا بالرقائق والنعناع): أنت متشائم ولكنك أيضاً طموح وتحب الجدال والمعاكسة. أنت مقتصد وحذر بالتخطيط للمستقبل. الشريك المناسب: مِنت تشوكلت تشِب آخر.

الفئات الحياة الإجتماعية

التعليقات