أسرار

أبرز ٨ أشياء لا تحبها المرأة في نفسها

تختلف النساء عن بعضهن وكل واحدة منهن واعية حول جوانب معينة من نفسها.

هناك الكثير من الأمور العظيمة عن المرأة، ومع ذلك فمن الصعب بالنسبة لنا أن نرى ذلك في أنفسنا. سواء كنت تكرهين معدتك أو تعتقدين أنك تنفقين الكثير من المال، فإن هذه القائمة ستساعدك على فهم أفضل لما يكرهن النساء بأنفسهن.

٨- الإدمان على التسوق

إن النساء لا يكرهن التسوق في حد ذاته، إنما يكرهن إدمانه. من الصعب عليهن من الناحية البدنية أن يدخلن متجراً ولا يشترين شيئاً. إن النساء هن من النوع الذي يصرف ما لديه بدلا من الحفاظ به. هذه صفة يكرهنها، ولهذا السبب تحتاج معظم النساء للعثور على رجل يساعدهن في تنظيم شؤونهن المالية.

٧- الشعر
يشعر الكثير من النساء بقدر كبير من القلق بخصوص شعرهن وطرق الاعتناء به. هناك دائما شيء لا تحبه المرأة بشعرها.

٦- البشرة

تشكل البشرة موضوعاً حساساً لدى العديد من النساء. الكثير منهن يعانين من بشرة سيئة، مما قد يغضب معظمهن ويدفعهن أحياناً إلى الجنون.

matchmallows-app

٥- القفز إلى الاستنتاجات

هذا عيب خطير في شخصيات كثير من النساء ويحدث مشكلات عدة مع أزواجهن.

٤- الحساسية

من المعروف أن النساء أكثر حساسية من الرجال. ومع ذلك، تلك المشكلة هي من الأشياء التي لا تحبها في أنفسهن. فهذه المشكلة يمكن أن تشعرها بالضعف، وهو أمر لا تريد أن تشعر به. تحتاج النساء لإثبات أنفسهن عاطفيا أكثر من الرجال وكثير من الأحيان عندما ترغب امرأة في البكاء، تبكي على إنفراد.

٣- الوزن

من الأشياء التي تحرص السيدات على الاهتمام به والعمل على جعله مناسباً. يجب أن يعرف الرجال أنه من غير الممكن أن يسألوا امرأة عن وزنها، فهذا مجرد خط لا ينبغي تجاوزه.

٢- البطن

غالباً ما تكون النساء واعيات لأجسادهن ومعظمهن يكرهن البطن. فالحصول على معدة مسطحة ليس جزءًا من واقعهن.

١- الدورة الشهرية
عادة ما تأتي مصحوبة بكثير من الآلام والمتاعب البدنية والنفسية. انها أكثر ما تكرهه النساء في أنفسهن بالرغم من أنها قد لا تعترف بالأمر

الفئات الحياة الشخصية والعائلية

التعليقات